الأربعاء، 26 نوفمبر 2008

سامحني يا قلبي ...

صحوت مفزوعة على صوت غريب داخل نفسي

بحثت بين حنايا صدري فوجدت الصوت
كان قلبي هو الذي يزعجني
هو من جعلني انزعج بسبب ضرباته
يريد ان يذكرني بمن رحلوا
صحوت وكانت خطواتي متثاقلة
والنوم لا يزال بين جفنــي ّ
وطلبت فنحان القهوة

وبدأت أرتشف قهوتي ذات الرائحة النفاذة

وكل رشفة تذكرني بأعز الناس

أول من جاء ببالي والدي رحمه الله وأسكنه فسيح الجنان

والحمدلله دعيت له وكأن قلبي أفاقني كي يذكرني أن ادعوا لوالدي

ومن ثم دق القلب مرة أخرة من الرشفة الثانية من قهوتي الصباحية

وإذا به يتذكر الحب الأولي !!

نعم حبي له

هو من دخل حياتي بدون استئذان

وتسلل الى أعماقي وسكن روحي وكياني

هو من ملك قلبي وأحاسيسي

هو من أعطيته كل مشاعري

ومع الايام أنتهى الحب

وتحطمت أنات قلب سنوات

واقفلت قلبها

وتشنجت مشاعرها

لم تسمح لاي مخلوق الطرق على باب قلبها

وبدأت تصارع الحياة والويلات

ونسيت إنها أنثى

ولحظات من التفكر وشد انتباهي ضربة قلبي

ولكن هذه المرة ضربة غريبة

ضربة موجعة

شعرت بالألم

وضعت كفي على قلبي كي يطمئن

ولكن دون جدوى

صرخت من الألم

وهنا أيقنت ان ضربة قلبي الثالثة

ليست للذكرى

ولكن قلبي مريض ويحتاج الراحة

بدأ يعتصر ويعتصر أكثر فأكثر أنتبهت الى فنجالي

وجدته لا يزال مليئ بقهوتي المفضلة

مددت يديد كي ارتشف الرشفة الثالثة

لم استطع !!

وبهذه اللحظة أعلن القلب فشله

وانسحابه من روحي وجسدي

أعلن ان يتركني لاني لم أحافظ عليه

آآآه يا قلبي كم أتعبتك

وكم آلمتك

أعذرني يا قلبي لم أعلم بأنك رقيق

ولم أعلم بأني أثقلت عليك

وبهذه اللحظة أقفلت عيوني من الألم

ولم أفتحها إلا على صوت الدكتور

أنات أنتي بخير لا تخافي

أبتسمت بكل هدوء وكأني أكذب كلام الدكتور

قال نعم أنتي بخير وعدت الازمة على خير

وقتها أيقنت ان قلبي لم يزعجني صباحا ً الا بسبب ألمه

بسبب أناته

أعتذر لك يا قلبي وأتوسل إليك

ان تسامحني وتغفر لي زلاتي

فأنت ما بقى لي من ذكرياتي

سأحافظ عليك ما بقي لي من ساعات

لان هذه هي الدنيا سويعات

وسوف أعيد قلبي معافى لمن خلقه لي

لا تشوبه شائبة

ولن أسمح لاي مخلوق أن يمسه بأذى

وسأغلق الابواب الى إشعار أخر

هناك تعليقان (2):

Unknown يقول...

صباح الفل والياسمين
صباح السعاده والسرور
صباح انات قلب

سيظل قلبك رغم الانين مُعافا
سيظل قلبك رغم الجراح مُعافا

لانه قلب انسانة
ولا اروع ولا اطيب
ولن يمرض قلبا
طيبا مثل قلبك

دمتى لنا بكل خير
وشفاكِ الله وعفاكِ
سلامات والف لابأس عليكِ

أنات قلب يقول...

يا هلا وغلا والله أبو أحمد

انا أول ما ادخل المدونة وأجد تعليقا ً

أجزم انه لك أنت يا أبو أحمد ..

سلمت لي وبارك الله فيك وما قصرت ..