الجمعة، 20 مايو 2016

موت المشاعر


عندما تشعر بأني قاسية 
وأحياناً صلبة 
وفي أوقات تائهة 
بل اترنح كالسكارى 
بلا هدف 
وقد أكون لا شيئ 
تأكد بأني ميتة المشاعر !! 
فقد تصلبت شرايني 
وتجمدت الدموع في مقلتي 
وتوقفت أنفاسي 
وتحطم قلبي 
نعم أنا تغيرت ،،،،،، 
لا تلمني 
ولا تعاتب 
ولا تكرر السؤال ما بكِ !! 
فأنا لم أعد أنا 
الظروف تغيرت وغيرتني 
قست علي 
صفعتني 
كسرت شموخي 
وأصبحتُ أشلاء 
تناثرتُ كالرمال 
أصبح كل شيئ كئيب 
والحياة بائسة 
بحثتُ في نفسي 
لم أجدني 
بحثت عن الطيبة 
واللين 
تلاشت نعم تلاشت 
هل تعلم لماذا !! 
السبب موت المشاعر 
والاهمال 
والحب الزائف
والاستغلال 
فقد يكون موت المشاعر راااااااحة 

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

حروف محرقة للقلب
تمنياتي لك بالراحة و المشاعر المريحة

اليم الكبير يقول...

كلام غير مقبول

نهر العطاء لا يجب أن يتوقف ، بل يزداد مع الزمن ولا نقبل بغير ذلك ...

نحتاج منك :

مشاعر الأم
مشاعر الأخت
مشاعر الصداقة
مشاعر الرحمة
مشاعر العطاء ...



اصبر لعادتك التي عودتنا أو ارشدنا إلى من نذهب

يرضيك يهديك الله يخليك ...

أنات قلب يقول...

هلا فيك محمد
هي فعلا محرقة لكن الحمدلله تعايشت معاها سنوات وان شاءالله اتايش معاها الباقي من عمري
تسعد لي هالطلة محمد والله يحفظك

أنات قلب يقول...

هلا والله بو حمود
مثل ما تفضلت انا فعلا نهر لا ينضب من المشاعر والطيبة
والحمدلله راضية عن نفسي وعن كل ما قدمته وراح اقدمه
تشرفت بحضورك والله يسعدك