الثلاثاء، 26 أبريل 2016

آخ يا زمن

ابدأ كلامي بالحمد والشكر لله سبحانه وتعالى على كل حال
وحروفي هذه ابداً مافيها تذمر من النصيب والقدر والعياذ بالله
نعم أنا لم ارزق بأولاد سوى عبدالله رحمة الله عليه
ونعم كل حياتي وأنا احتاج الى محرم !!
رغم ان زوجي موجود الله يطول عمره ولكن !!!!
دائماً مشغول ودائماً ما نقدر نسافر مع بعض ودائماً يبحث عن أعذار كي لا يسافر معي !!!!
سامحه الله لا أعلم ما معنى تصرفه ولكن قد يكون بسببي !!
نعم في السنوات الماضية كنت كثيرة السفر ولان ابني الله يرحمه كان معاق فلا نستطيع تركه لحاله ..
ان سافر زوجي ابقى انا والعكس واعتقد لهذا السبب تعود زوجي على اني اسافر لحالي وهو لحاله !!!
لي إخوة وأخوات وابنائهم وكل ما احتاج محرم لابد اني اتكفل بجميع المصاريف وحتى إني اشعر بالاستغلال
من البعض ولكني اصمت وذلك لمصلحتي :)
والان وااااخ من هالزمن اشحذ المحرم واقدم كل الخيارات لهم واتكفل بكل شي وللاسف لا اجده :(
والله إني حزينة جداً على نفسي وما وصلت اليه .. فلولا حاجتي للمحرم والمعين لي لما نزلت بكرامتي لاي انسان !!
المعنى من حروفي البائسة إني ادفن نفسي بالحياة وتنتهي حياتي ولا حول ولا قوة الا بالله
واستغفر الله واتوب اليه ..
بالنهاية أحتاج محرم هههههههههه منو يتبرع يكون محرمي 

هناك تعليقان (2):

اليم الكبير يقول...

صباح الخير والنور والسرور على اهل الطيب واسياده ...




يا ضايق الصدر بالله وسع الخاطر
دنياك يازين ما تستاهل الضيقه


الله على ما يفرج كربتك قادر
والله له الحكم في دبرة مخاليقه


حلو العيون استهانت دمعها الحادر
كف العباير حزين الدمع ما طيقه


حسايف الحزن يغشى وجهك الطاهر
والورد في وجنتك حرام تغريقه


ما فات خله ولا تهتم من باكر
وأغنم من اليوم ما ساقت توافيقه

أنات قلب يقول...

يا عيني عليك اليم الكبير
دائماً كلمات ترفع معنوياتي وتسعدني
وحضورك يفرحني كحروفك تماماً
سلمت يمناك وصدقني خلاص تغير المزاج والحمدلله
تسلم لي وربي يحفظك يا الغلا 🌹🌹🌹🌹