الثلاثاء، 29 مارس 2016

وين كنت ووين وصلت
سبحان الله بالسابق كنت اسكن في منزل كبير جداً وما كنت أحتك بالجيران كثير
كان منزلي مليان بالخدم والحشم ..
كنت سعيدة جداً وفيني عافية وصحة وكان الرزق يجيني من كل مكان والبركة مالية منزلنا
كنت ما أشعر بالوحدة وكنت أحس ان منزلي في ناس كثيرة رغم انه فاضي !!
كنت اسكن مع ابني الله يرحمه وكنت مكتفية فيه وحابة حياتي جداً ..
والان أسكن في منزل صغير ومن كل جانب جيران واحباب يتواصلون معاي
الان الحمدلله مستورة لكن مافي بركة ولا سعادة
الان فرااااغ وبرد ينخر عظامي وهدوووء قاتل
لا شيئ يسعدني ولا يملي عيوني
ودائماً أشعر بالوحدة والتعاسة
الان كثير يتقربون لي ويحبوني لكن لا اشعر بهم
الان حتى الخدم استغنيت عنهم
وتقربت لله اكثر واكثر
ورغم كل هذا انا اشتاق لابني وحياتي السابقة :(
احتاج احضن ابني واشتكي له
احتاج اشم ريحته وابكي على صدره
احتاج لانفاسه
رحمك الله يا ابني اسكنك فسيح الجنان
واسأل الله لي ولكم المغفرة
فضفضة بسبب الشعور بالوحدة 

ليست هناك تعليقات: