الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

آنات داخلية تؤلم أحشائي !!

حزنٌ يتوشحني

وكئابة تضيق صدري
وألمٌ في أحشائي
هــدوء
وإنكسار
ووحـــدة
وشعور بالغربة
برودة في مشاعري
وفتور ٌ في أحاسيسي
الفراق
والهجر
سبب معاناتي
ماذا حدث !!
ما هذا الحزن الذي أشعر به
لماذا أسمع صدى صوتي
ولا أرى سوى السواد
هل انا عروس الحزن والظلام !!
هل خلقت كي أكون عنوان الشقاء
وأتجرع الالم بأنفاس مختنقة
وأسمع أنين قلبي يتوجع
جفت عيوني
وتمزقت حنجرتي
صرخت وبكيت
ولا جدوى من صراخي
عصفت بي الدنيا
ولفتني برياح الغدر والفراق والخيانة
جعلتني وحيدة
جعلت مني إنسانة محطمة
لما كل هذا !!
أأه يا مسكينة يا أنا
آآه يا لطيبة قلبي الحنون
يتألم لفراقهم
ويضحكون لتألمي
ابكي لاجلهم
ويبتسمون لاناتي
ضربوني بسهم الغدر
ورموني وحيدة
لبسوني ثياب الحزن

ودفنوني في دار البكاء والألم
لماذا يرحلون
لماذا أبقى وحيدة
دائما التفت حولي
ولا اجد من أحب
أشعر بأني الوحيدة التي تتألم
تعبت من السكون
وكرهت الهــدوء والتفكير
بدأت أكره حتى نفسي
وأفكر في الهروب منها
أضحك مع الناس وبداخلي أتألم
أخفي حزني عنهم
وأراعي مشاعرهم
ولا أجد سوى الجحود
اشاركهم أفراحهم
وأحزانهم
ولكن لا أجدهم بمناسباتي
تركوني أحباب قلبي
ولم يبقى سوى طيفهم
والذكرى تقتلني
ونظراتهم تشعرني بالحنين
أعاني من الحرمان
لا أعلم متى يجمعني بهم القدر
ومتى اضمهم لصدري
لا أعلم هل سأحرم منهم مدى الحياة
أم ان الدنيا ستضحك لي
وأجتمع بهم من جديد
لم يبقى من العمر مايتحمل للفراق
ولم يبقى من قلبي تحمل للرحيل
والحياة لا تنتظرني
والناس لا يأخذون زمن غيرهم
وأنا لم أحرك ساكن

أنا اقف مكاني
وشعاري الحزن والبكاء
كل ما فيني يشتاق اليهم
صوتي يصرخ بأسمائهم
وعيوني لا ترى سوى صورهم
هم ذخر حياتي
وهم أهلي وذاتي
لا أنساهم ما حييت
اللهم أجمعني بهم بأسرع وقت

هناك تعليقان (2):

Unknown يقول...

أسعد الله ايامك وبارك فيها وابعد عنك الانين وابدله بذكر للرحمن وسكينة القلوب... حمدلله على السلامة المدونه اضاءت بوجودكم وسعدت وفاح منها عطر الورود

أنات قلب يقول...

يا هلا وغلا والله ابوأحمد..
كل الشكر على تواجدك اللي عطر صفحتي واسأل الله لك دوام الصحة والعافية ..