الثلاثاء، 23 يونيو 2009

لحظــات الفراق ..

أيام بل لحظـــات من أصعب لحظات حياتي لحظــات وسأعيش على التنهيدات والاهــاااات لحظـــات وسوف يقطع جزء من قلبي سأفارقهم نعم هم ضي عيوني هم سلوتي وروحي سأفارق من أحبهم أكثر من نفسي لحظـــات وسأودع الفــرح وتسكن عيون الدمـــوع ستكون حياتي تنهيدات وأنين في القلـــــب من بعدهم سأكون أنسانة بلا قلب بلا مشاعر سأفقد البسمة وستنقلب حياتي جحيم هل هذا أمر القدر ؟!! أم هذه الدنيا اعطتني الوجه الثاني لها هل هذا حظي من الدنيا ؟!! أم هكذا أنا طوال حياتي ربااااه أرحمني وأشفق علي فأنا اصبحت مجرد رماد مجرد بقايا انسانة ماذا سأفعل وأنا اراهم في كل الوجوه وأسمع اصواتهم في أركان حياتي كيف سأعيش وأتنفس وهم الهواء كيف ستحلو لي حياة وهم حياتي في بعدهم لن ولم ترحمني الدموع وسأكون كئيبة بلا حياة سأتوشح الحزن وسأتوج أميرة للشجن بكيت كثيرا ً لم أتذوق في حياتي طعم الحياة ولم أشعر بالاستقرار هكذا حياتي المريرة في بعدكم ستزيد الآمي سأفقد صوابي وأتوه في الارض بلا هدف قلبي يهواكم وروحي تريدكم ولكن أتمنى لكم السعادة أينما كانت ان كانت سعادتكم بالبعد عني يا مرحبا ً بالبعد والفراق ستكون خواطري لكم ولاجلكم انتوا فقط سأدفن نفسي في حياتي الخاصة وسأكون غريبة في بلدي لا أريد من يعزيني ولا اريد كلمات تشجيعية فأنا وصلت الى قمة النهاية انا محطمة ومنكسرة ماذا أقول وقد رسمت الدموع سيولا ً على خدودي هل أعزي نفسي أم أدفنها كي لا أشعر بصعوبة الحياة من غيركم هل سأصمد ؟!! أم ستنتهي حياتي بقراقكم نعم هي فعلا قد أنتهت لن يهنأ لي حال ولا بال ولا حياة لا أريد ان أعيش فراقكم يعني موتي وأنهاء حياتي

ليست هناك تعليقات: