الجمعة، 31 أكتوبر 2008

أحب الحــــب ..

الســــلام عليكـــم ورحمــــة الله وبركاته ..
من منا لا يشعر بالفراغ العاطفي !! حتى وان كان بين ملايين من البشر .. وبين الكثير ممن يحبونه .. من منا لا يتمنى أن يجد القلب الدافئ المحب بصدق وبكل شفافية بعيد عن المصالح الدنيوية .. لدي قلب كبير .. ولدي عاطفـــة كبيرة جدا ً تكفي لكل البشر .. ولدي مشاعر صادقة ورقيقة لكل من يحيطون بي .. ولكن لا أجد من يستحق هذه العاطفة .. لا أجد من يستحق قربي ومحبتي .. لست متشائمة حاشا لله .. فأنا مؤمنة بالقضاء والقدر وبما كتبه الله لي في هذه الحياة .. ولكن من خلال تعاملي مع البشر وإعطاءهم الحب والحنان لم أجد سوى الاجحاف والتنكر لي والاستغلال .. ولست ساذجة لاني عندما أعطي أُعطي بمزاجي وبكل رحابة صدر وبلا حدود .. وكلنا يعلم بأن كل انسان له وجهين ويحمل الشر كما يحمل الخير .. ولكن ولد الانسان على حسب فطرته التي فطره الله عليها وهي الخير وحب البشر .. ولكن هذه الفطرة تختلف من شخص لأخر !! قد يكون قلبي وعواطفي تحكمني أكثر من عقلي لكن هذا أيضا بمزاجي وبإرادتي .. وأيضا لدي كنترول وقوة تحكم عندما أقول لا يعني لا .. قد أتألم وأتعذب لكن بالنهاية سوف أتعلم درس قاسي درس ينفعني مدى الحياة .. وهذه هي الدنيا دروس ومواعظ والشاطر من يتعلم منها .. أخيرا :: أنا أحب كل الناس .. وأحب الحب .. وسأبقى صغيرة بمشاعري وبمحبتي للحــــب ..

ليست هناك تعليقات: